الساقية للتنمية الزراعية تتألق كعادتها في معرض اجري اكسبو 2024.

الساقية للتنمية الزراعية تتألق كعادتها في معرض اجري اكسبو 2024.

اقيمت فعاليات معرض اجري اكسبو في الفترة من 26 ـ 28 فبراير 2024 وقد شاركت الساقية كراعي بلاتيني باعتبارها من الشركات المتميزة الرائدة في القطاع الزراعي.

واستقبل جناح شركة الساقية العديد من الزوار الذين شاركونا في هذا الحدث الاستثنائي بتواجدهم ومشاركتهم القيمة ونتطلع دائما إلى تقديم كل ما هو جديد ومبتكر في عالم الزراعة لدعم قطاع الزراعة في مصر.

تقدمت الساقية خلال المعرض بأحدث منتجاتها الزراعية المستوردة، من خلال وكالاتها العالمية المتميزة في إنتاج الأسمدة والمبيدات الزراعية. ولم يكن حضور الشركة مقتصرًا فقط على المنتجات، بل شمل أيضًا فريق الدعم الفني والخبراء، الذين قدموا حلولًا عملية لأي مشكلة زراعية قد تواجه المزارعين.

تُعد الساقية للتنمية الزراعية من الشركات الرائدة في مجال التنمية الزراعية حيث اننا نحتل واحداَ من أهم المراكز الاولى بين الشركات في مجال استيراد وتوزيع الأسمدة والمبيدات الزراعية في السوق المصري، حيث تسعى دائمًا لتقديم أفضل المنتجات لتحسين جودة المحاصيل وزيادة الإنتاجية. بالتعاون مع شركات عالمية متخصصة، تقدم الساقية حلولًا مبتكرة ومتطورة لتلبية احتياجات القطاع الزراعي المصري.

فقد تم تأسيس شركتنا عام 2013م، ومنذ ذلك الحين، تحافظ على مكانتها كواحدة من أهم الشركات في مجال استيراد وتوزيع الأسمدة والمبيدات الزراعية في السوق المصري، كوكيل معتمد لعدد من الشركات العالمية الرائدة في مجال التنمية الزراعية.