تحتفل الساقية في معرض اجري اكسبو بمرور 10 سنوات على إنشائها

تحتفل الساقية هذا العام بمرور 10 سنوات على إنشائها وتواجدها بالعمل بمجال الزراعة، فكان الاحتفال في معرض “اجري أكسبو” وكان يحمل جناح الساقية بالمعرض العديد من المفاجآت والجوائز والفاعليات غير الاعتيادية لرواد المعرض وزائري جناح شركة الساقية على مدار 4 أيام متواصلة من أيام المعرض.

وتُعد شركة الساقية، واحدة من أهم وأكبر الشركات الزراعية العاملة بالسوق المصري، والتي تخصصت في استيراد وتوفير الحلول الزراعية عالية الجودة للمزارع المصري، ومع قدوم عام 2023 أتمت الساقية للتنمية الزراعية عامها العاشر منذ تواجدها ونشأتها عام 2013 وأتمت الساقية للصناعات الزراعية عامها السابع.

واختارت الساقية ديكور المعرض هذا العام ليكون جناحها على شكل مسرح حقيقي، وتم تصميم الديكور المميز لهذا الحدث لتقدم الفقرات الدرامية والمسرحية على المسرح بالتناوب مع مقابلات تجارية متعددة كل يوم.

وبدأت فقرات اليوم الأول من الاحتفالية بفرقة لعزف “الربابة” التي انتشرت في انحاء المعرض من أجل إضفاء البهجة على جميع الزائرين وأيضا كرّمت قيادات الشركة (المهندس معاذ عبد الله، والمهندس محمد رمضان ) أصدقاء الدراسة بكلية زراعة عين شمس، وذلك تحت شعار “أصدقاء الأمس واليوم”، حيث تم تكريم ٥٠ صديقًا من خريجي الدفعة في لفته للمودة والتقدير والحب بينهم، مع تقديم فيلم تسجيلي لأهم الصور القديمة التي جمعتهم معا.

كما كرّمت شركة الساقية العديد من الشركات بقطاع الزراعة تعبيراً عن الاحترام والتقدير المتبادل، وأبرزهم شركة قويسنا للتنمية الزراعية، وشركة سترا، وشركة أجري سمارت، وشركة دماك.

اما في اليوم الثاني فكرّمت شركة الساقية رموز الزراعة الراحلين في حضور ذويهم وأهلهم، حيث سلّمت دروع التكريم للأهل الذين حضروا الاحتفالية، وسط حالة من الامتنان والعرفان، حيث تُعد سابقة لشركة “الساقية للتنمية الزراعية”، تظل ذكرى خالدة في الأذهان.

وفي اليوم الثالث من احتفالية الشركة بمرور 10 سنوات على نشأة الشركة كرّمت قيادات شركة الساقية، كافة العاملين لدى الشركة منذ نشأتها وحتى اليوم، مقدمة لهم أسمى التهاني والمباركات، على مشوارهم خلال السنوات العشر الماضية، وما ساهموا فيه من تقدم ونجاح كبير للشركة، جعلها في مقدمة الشركات الزراعية العاملة بالسوق المصري.

وشارك في تكريم العاملين بشركة الساقية المهندس معاذ عبد الله رئيس مجلس إدارة الساقية للتنمية الزراعية وشركة الساقية للصناعات الصناعية، والمهندس محمد رمضان والمهندس محمد حسن.